أربعة طرق تعبر من خلالها منتجات العناية بالبشرة لوف نيتشر عن حبها لكوكبنا!

تعد مجموعات العناية بالبشرة لوف نيتشر الثلاثة الجديدة بتجربة مثيرة أكثر من أي وقت مضى. لكن الأفضل من ذلك، أنها الآن أكثر عناية بالبيئة! استمروا في القراءة لتتعرفوا أكثر ن كيفية إهتمامنا بالطبيعة الأم سوية.

1.  البلاستيك المعاد تدويره لكوكب المحبوبة
سوف تسر ند علمك أن القنينات و أغطيتها البلاستيكية لمنتجات لوف نيتشر يتم تصنيعها الآن باستخدام 40٪ من المواد البلاستيكية الصديقة للبيئة! مادة البولي إيثيلين تيريفثاليت (البوليستر) هي في الوقت الحاضر واحدة من أكثر المواد شيوعا المستخدمة لصنع القنينات والحاويات البلاستيكية، وذلك أساسًا لأنها قوية، خفيفة الوزن و آمنة في المقام الأول!

البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك هو ما يجعل قنينات لوف نيتشر أكثر خصوصية. نحن نسميها "البلاستيك المحبوب مسبقًا" لأنه تم الحصول عليه من مواد  (البوليستر) المستخدمة والمعاد تدويرها بالفعل. هذه إضافة هامة لكوكبنا الأرض لأنه تم استخدامه على نطاق واسع أثناء الإنتاج. إنها فكرة جيدة أن تقلل من انبعاثات الكربون وتساعدك على تقليل حجم و تأثير مقالب النفايات!

2. الفوائد الطبيعية
 تعتبر بعض العلامات التجارية للعناية بالبشرة بأن استخدام الخلاصات الطبيعية هو أمر جد كافيا، لكننا نختلف مع هذا الطرح تماما! تعني المقاربة الطبيعية اتخاذ خطوة كبيرة و موحدة، بحيث يمكنك الاستمتاع بمنتجات أكثر نقاء و أمانا. كيف؟ لأن النباتات التي نستخدمها تمت زراعتها، حصادها ومعالجتها دون استخدام أية مواد كيميائية. لهذا فإن بشرتك كذلك، هي في غنى عن مواد لا تحتاج إليها و في المقابل تمتص المنتجات الفعالة - تماما كما خططت له الطبيعة!

Another added benefit of organic is it’s much kinder to the environment. With fewer chemicals floating around, pollution is reduced so we are better able to preserve our precious ecosystems, water, soil and agricultural biodiversity. That’s a win-win!

3. منتجات متحللة طبيعيا
مع ازدياد تلوث شبكات المياه في العالم، حان وقت تعاوننا للحد من الأضرار! هذا هو السبب في أن جميع المنتجات المنظفة لوف نيتشر مصممة بعناية لتكون قابلة للتحلل بنسبة 100٪. هذا يعني أنه يتم تحطيمها بشكل طبيعي من قبلالبكتيريا والكائنات الحية الأخرى ، لذا يمكنك الآن الإستحمام دون قلق لأنها لن تضر بالبيئة عند شطفها بعد الاستخدام.

4. إنقاذ محيطاتنا
ليس سراً أن البلاستيك في محيطاتنا يمثل مشكلة عالمية كبرى. إحداث فرق يعني التركيز على كل التفاصيل، مهما كانت صغيرة. ولهذا السبب منذ سنوات ، اتخذنا موقفا وحظرنا استخدام الكريات البلاستيكية الدقيقة في منتجاتنا المنظفة. بدلاً من ذلك، ستجد فقط مكونات مقشرة ذات أصل طبيعي في منتجاتنا (مثل قشور اللوز) التي تتحلل بمرور الوقت دون الإضرار بالنظم الإيكولوجية الثمينة و الحياة البحرية المحيطة بها.

Paroles de : Photographie de : Oriflame