خريطة عطور أوريفلام

عند تصميمنا لعطورنا الأكثر شعبية، فنحن نستعمل المكونات ذات الجودة العالية من جميع أنحاء العالم. هل ترغبون في معرفة مصدر بعض منها؟ اكتشفوا خريطة عطور أوريفلام!

أوروبا

سنبدأ رحلتنا العطرية من إيطاليا. هنا نجد زهر البرتقال، وهو مكون الأيقوني في صناعة العطور الغربية. أصبح زهر البرتقال مشهورا في المجتمع الإيطالية الراقي  في عام 1600، و الآن عطر جيورداني جولد إسنزا  يستمد نفحة فريدة من نوعها عبارة عن خلاصة أزهار البرتقال الإيطالية الرفيعة.

نحن أيضا نستعمل الحوامض الطازجة، وخاصة زيت الليمون، القادمة من إيطاليا. فهي ذات جودة عالية و تمنح عطرا منعشا. هذا بالضبط لماذا تم استخدامها باعتبارها واحدة من النفحا المفضلة في العديد من التركيبات العطرية المنعة و الراقية، بما في ذلك أو دي تواليت مينز كوليكشن سيتروس تونيك .

عند السفر نحو الشرق نجد حقول بلغاريا المزهرة. من هنا نجلب الورود التي تستعمل في زيت العطور مثل  أو دي بارفيوم فولار. الورود تعطي للعطور لمسة رومانسية و جد ومتطورة و هي واحدة من أكبر الصيحات الزهرية في الوقت الحالي.

إفريقيا

بالإتجاه نحو مناخ أكثر دفئا المغرب هو وجهتنا المقبلة. فمن هذا المكان نجلب واحدا من أقدم مكونات العطور ـ عود الأرز. المعروف بكونه جد عطري، إنه مهدئ  و صافي. لهذا  السبب هو النفحة الأساسية في عطر أو دي تواليت إكلا للرجال.

بالذهاب نحو الجنوب، نجد جزيرة مدغشقر الاستوائية. من هنا نجلب نبتة اليلانغ يلانغ، التي تشتهر بخصائصها المثيرة و عطرها الحسي. لذلك، فإنه من المنطقي إستخدام زيتها عالي الجودة  في عطر أو دي بارفيوم إكلا للنساء.

آسيا

دعونا نسافر إلى الشرق للعثور على مكون من المكونات الأكثر شهرة في عالم العطور الكلاسيكية ـ مسك الروم. يتم استخدام الزهرة الهندية في العطور الفريدة و الفاخرة، لطبيعتها الثرية. عطرنا سوبليم نيتشر توبروز، يعبر عن عطره المنعش و الزهري في الفجر.

أثناء بحثنا عن العطور الترابية، نواصل السفر شرقا نحو إندونيسيا. من هنا نجلب خشب الصندل ـ مكون من مكونات العطور القيمة. إنه العنصر الذي يظفي علي عطر أو دي بارفيوم فولار جولد تلك اللمسة الأساسية الحلوة و الخضراء.

أمريكا الجنوبية

دعونا نحافظ على التيمة الاستوائية و الذهاب و اكتشاف منطقة المحيط الهادئ. في البرازيل، نجد كنز الأمازون أو ما يعرف بفول تونكا. يتم جنيه بعد هطول الأمطار الموسمية، ليكشف النقاب عن جوانبه النهمة بينما يجف تحت أشعة الشمس. نحن نحتفل بجماله في عطر سوبليم نيتشر تونكا بين.

أمريكا الشمالية

دعونا ننهي رحلتنا بالسفر شمالا. في هايتي، نجد نجيل الهند، الذي غالبا ما يوصف بأنه الزيت الذهبي بالنسبة للعطور. انه عودي، دخاني و أنيق حيث يعبر عن نفسه بوضوح في عطر أو دي تواليت جيورداني جولد للرجال

المحطة الأخيرة هي غواتيمالا حيث نجد حبة الهال ـ من أغلى التوابل في العالم إلى جانب الزعفران و الفانيليا. يمكنك العثور على حبة الهال في عطر أو دي تواليت مينز كوليكشن دارك وود.

Paroles de : Photographie de : Getty Images