7 أشياء لم تكونوا تعرفونها عن عطور أوريفلام

ربما تكونون قد لاحظتم أن لدينا مجموعة كبيرة من العطور، ولكن هل تعلمون أن أوريفلام هي من بين أكبر العلامات التجارية في مجال صناعة العطور؟ أو أننا نعمل فقط مع أفضل مصممي العطور في العالم؟ استمروا في القراءة لمعرفة المزيد!

1. نحن نتمتع ب 50 سنة من الخبرة

منذ إنشاء الشركة في سنة 1967،  اكتسبنا خمسة عقود من الخبرة في مجال صناعة مواد التجميل. هذا يساعدنا باستمرار على ابتكار عطور يعشقها الناس حقا! 

2. نحن نعمل مع أشهر مصممي العطور

نحن فخورون جدا بالعمل مع أشهر مصممي العطور في العالم، مثل مصممي العطور أوليفييه كريسب، موريس روسيل، و ناتالي لورسون، على سبيل المثال لا الحصر. فهم أكبر رموز هذا المجال و الذين ابتكروا أرقى العطور على مستوى العالم. 

3. لقد حصلنا على جوائز متعددة

لقد حظيت العطور لدينا باعجاب واسع النطاق من قراء أكثر المجلات مبيعا خلال اختيارهم  لجوائز  فيفي المرموقة التي نضمتها المنظمات بشراكة مع مؤسسة العطر. في الآونة الأخيرة، فاز عطر ماي ديستيني بجائزة لايف ستايل فام خلال حفل جوائز فيفي الروسية لسنة 2016، الذي هو بمتابة الفوز بجائزة الأوسكار في عالم العطور.

4. نحن واحدة من أكبر العلامات التجارية المصنعة للعطور في العالم

عطورنا هي محبوبة في أكثر من 60 دولة في جميع أنحاء العالم. وفي معظم هذه البلدان نحن من بين أفضل 5 شركات تسوق العطور. هذا شيء يبعت على الفخر! 

5. لقد أثبتنا جودة العطور الفاخرة

نحن نسعى جاهدين لتلبية وتجاوز مستويات جودة العطور الفاخرة. بمعية مصممي العطور، نحن نجري الاختبارات الضرورية للتأكد من مستويات جودة عطورنا لترقي لمعايير العطور الفاخرة. و تتم الاختبارات بطرق جد مهنية لقياس مدى مفعول العطر، انتشار و صمود العطر على مدى 8 ساعات. 

6. نحن نقوم ببيع  عطر واحد في كل ثانية

 تحضى العطور لدينا بشعبية كبيرة حيث أننا نبيع قارورة عطر واحدة في كل ثانية. إنه لأمر رائع! 

7. لدينا ما يقارب 100 نوع من العطور

باستخدام مجموعة واسعة من عطور النساء و الرجال، يتوفر حاليا ما يقارب 100 عطر في جميع أنحاء العالم. ابحثوا على المفضل لديكم هنا!

Paroles de : Photographie de : Anna Mårtensson