أساسيات العناية بالبشرة - حمض الهيالورونيك!

يمثل حمض الهيالورونيك و لسبب وجيه الفعالية في مجال العناية بالبشرة. غالبا ما نشكر هذا المكون المثير للإعجاب على المظهر النضر والمرطب الموجود في قائمة رغبات الجميع. هذا هو السبب في ضرورة إضافة هذا المرطب العجيب إلى روتينك اليومي.

الإشراقة!
كل ما نريده هو بشرة مشرقة و مرطبة لهذا فإن حمض الهيالورونيك هو هدفك للحصول على بشرة جذابة. إنه مرطب، مما يعني أنه يجذب الرطوبة ويمكن أن يحتفظ بما يصل إلى 1000 مرة من وزنه من الماء - لذلك فهو فعال  في المحفاظة على ترطيب البشرة! كل هذا الترطيب الرائع سيجعل بشرتك تشعر بالليونة، النعومة والإشراقة!

نعومة كالحرير
نحن مقتنعون بأن حمض الهيالورونيك يجب أن يكون جزءًا من روتين الجميع و ليس فقط إذا كنت تبحث عن مزيد من الإشراقة. إذا بدأت في الحصول على عدد قليل من الخطوط والتجاعيد ، فقد ترغب في معرفة أنه أثبت علميا أنه يساعد على إزالة التجاعيد والخطوط بشكل فعال ويكون له تأثير  فوري على البشرة.

حماية البشرة!
حمض الهيالورونيك هو جزء من عوامل الترطيب الطبيعية للبشرة في الطبقة العليا من الجلد والتي تعد ضرورية للحاجز الواقي للبشرة للعمل بشكل فعال. لذا فإن حمض الهيالورونيك يساعد في الواقع على تقوية حاجز البشرة ويساعد على منع الرطوبة من التسرب إليها!

تعزيز الفعالية
غالبا ما يوجد حمض الهيالورونيك في السيرومات، لكنك ستحصل على أفضل النتائج إذا تم استخدام حمض الهيالورونيك كجزء من روتين العناية بالبشرة حيث يعمل كل منتج على تحسين الترطيب والإشراق والنعومة. يحتوي سيروم إيكولاجين باور رينكل على حمض الهيالورونيك ذو الجزيئات خفيفة الوزن  الذي تمتصه البشرة بفعالية ويساعد على منحك البشرة التي حلمت بها.

Paroles de :