3 أشياء لم تكن تعرفها عن وضع العطور

كل شخص لديه طريقة خاصة به لاستخدام العطر، و لكن هناك بعض الأساليب التي تعمل بشكل أفضل من غيرها. اكتشف القليل منها في النص أدناه للحصول على أقصى استفادة من عطرك!

1. أفضل طريقة لتجربة العطر
لن يفيد استخدام العينات الورقية على تجربة العطور بشكل مميز. في الواقع ، هذا سيذهب الجوهر الحقيقي للكيفية التي سيتفاعل بها مع بشرتك. أفضل طريقة لتجربة الرائحة الحقيقية للعطور هي رشها مباشرة على البشرة، ويفضل أن يتم ذلك على معصمك أو أطراف أصابعك. كلا النقطتين نقاط نبض قوية و بها تدفق دم مرتفع مما يرفع درجة حرارة البشرة والحرارة نفسها تساعد على نشر العطر بشكل مميز. بهذه الطريقة ستلاحظ ما إذا كان العطر يتغير عندما يتفاعل مع جزيئات بشرتك و ستتأكد ما إذا كان العطر يدوم طويلا. وأخيرًا ، لتجربة فعلية للعطور، اتركيها حتى تجف تمامًا وانتظر 3 دقائق حتى يبرز العطر بالكامل. ثم إستنشقيها كل دقيقة أو نحو ذلك لتكتشفي كيفية تغيرها.

2. كيف تجعل العطور تدوم أطول
الشيء الذي ينسى بسهولة حول العطور هو مدى حساسيتها. يمكن للزيوت العطرية والزيوت الأساسية والكحول في العطر أن تتحلل بسهولة، مما قد يتسبب في اختفاء الرائحة أو تغيرها. تأكد من إبقاء قارورتك بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة، الحرارة و الرطوبة وإحفظها في مكان مظلم و في درجة حرارة الغرفة.

هل تريدها أيضًا أن تدوم لفترة أطول فوق بشرتك؟ الأمر سهل جدا! ابدأ بترطيب بشرتك بشكل صحيح باستخدام مستحضر خالٍ من العطر. يمسح السطح المبلل لبشرتك بالمحافظة على العطر. ثانيا، عندما تقوم الحرارة بتنشيط العطور، فإن نقاط النبض في جسمك هي أفضل الأماكن لوضع العطر. توجد هذه النقاط على معصمك، خلف أذنيك، على المرفقين الداخليين، في مؤخرة الركبتين وعلى كاحليك. أفضل مكان لوضع العطر هو على شعرك، ولكن عادة ما يحتوي العطر على الكثير من الكحول، حيث يمكنه تجفيف خصلات الشعر. ننصح برش كمية صغيرة على الفرشاة و تصفيفها بدلاً من ذلك.

أخيرا وليس آخرا، لا تقم بفرك القطرات الثمينة، وبدلاً من ذلك اترك الرائحة تجف من تلقاء نفسها أو ربت بلطف على بشرتك. هكذا، سيدوم العطر على طوال اليوم!

3. سواء وضع العطور مباشرة على البشرة أو بعد إرتداء الملابس
العطور التي ترش على الملابس عادة ما تدوم طويلا، وحتى بعد الإغتسال (أحيانا حتى ما بعد ذلك!). لسوء الحظ، فإن وضع العطور على ملابسك يجعلها لطيفة للغاية. لن تتبخر رائحة العطور بشكل صحيح لأن جزيئات الزيت في العطر تحتاج إلى حرارة الجسم لتحفزها. نظرًا لأن بشرتك تقدم الكثير في مجال التفاعل الكيميائي، و بالتالي ستفقد الميزات الفريدة التي تضيفها إلى العطر. للحفاظ عليها خاصة بك، قم برش القليل على ملابسك (تأكد من أنها لن تترك بقع!) و لكن ركز على بقعة ساخنة واحدة ف جسمك و قم برش كمية وفيرة. وبهذه الطريقة ، ستتمكن من ارتداء العطر المفضل لديك وفي نفس الوقت ستضفي بعضا من أجواءك الخاصة!

Paroles de :