ثلاثة طرق تساعد بها مجموعة لوف نيتشر محيطاتنا

لطالما كانت الاستدامة مهمة بالنسبة لنا. إستنباط الإلهام من الطبيعة و إحترام البيئة هما مفتاح فلسفتنا. لذا، طلبنا من مستشارة الاستدامة لدينا، الدكتورة ناتاشا ويليامز أوهانلون، أن تخبرنا المزيد عن الطرق الثلاثة التي تتبعها مجموعة لوف نيتشر لتصبح أكثر مسؤولية بيئيا، و لتساعد محيطاتنا.

1. قابلة للتحلل
مع مجموعة لوف نيتشر الجديدة، أظهارنا احترامنا للطبيعة والمياه على وجه الخصوص، من خلال تقليل التأثير البيئي لمنتجاتنا المنظفة. والتحسين الأول الذي أجريناه هو جعل كل تركيبات المنتجات  المنظفة داخل مجموعة لوف نيتشر الجديدة قابلة للتحلل. هذا يعني أنها سوف تتحلل بشكل طبيعي ولن تؤثر سلبًا على البيئة المائية.

2. كريات مقشرة ذات أصل طبيعي
نحن نستخدم فقط كريات مقشرة ذات أصل طبيعي بما في ذلك السيليكا و بذور الفراولة و قشرة اللوز في المنتجات المقشرة لمجموعة لوف نيتشر الجديدة. وهي إما ذات أصل معادني و ستعود إلى المكان الذي أتت منه، أو أنها ذات أصل نباتي و ستتحلل بشكل طبيعي.

3. خالية من السيليكون
قد يعمل السيليكون على إضافة النعومة للشعر، إلا أنه اصطناعي و يصعب على البيئة أن تتحليله. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتراكم السليكونات في التركيز بمرور الوقت، ومن المحتمل أن ينتهي بها المطاف في سلسلة الغذاء البشري. لذلك ، قررنا جعل جميع منتجات العناية بالشعر لوف نيتشر خالية من السيليكون.

Paroles de : Photographie de : Getty Images