لماذا يعتبر العطر الهدية المثالية

لماذا يعتبر العطر الهدية المثالية

لماذا العطر بالتحديد؟

مع خيارات الهدايا اللامتناهية، قد تسأل نفسك لماذا يتوجب عليك شراء العطر؟ حسنا، العطر ليس مجرد منتج متعدد الاستخدامات - مثل انتعاش الملابس أو اضفاء جو رائع داخل المنزل. انها هدية تخاطب الإحساس

اهداء العطر لشخص ما هو دليل على أنكم قد فكرتم مليا في شخصية المتلقي و في أذواقه. كما انه منتج سوف يرتديه بشكل يومي – ما سيجعله يفكر فيكم باستمرار. لهذا فان إهداء شخص ما قارورة عطر هو دليل على المودة.

أخيرا و ليس آخرا، تعتبر العطور من الهدايا الخاصة لأنها منتجات لا تشترى في الكثير من الأحيان. انها إشارة على قيمة المتلقي لديكم.

لماذا عطورنا بالذات؟
الآن بعد أن قمنا بتصميم هذه العطور لتكون هدايا مثالية، قد نتساءل ما الذي يجعل عطور أوريفلام بهده الخصوصية؟ خبيرتنا في مجال العطور سلوفيتا اكمين ستزودنا بالأجوبة اللازمة:

"هناك عدة أسباب تجعل عطورنا هي الافضل. أولا، نحن نتوفر على 50 عاما من الخبرة. هي سنوات من استكشاف رغبات الناس و الروائح التي يحبونها. خلال هذا الوقت، تعاملنا مع أشهر مصممي العطور حول العالم – خبراء كانوا وراء تصميم بعض العطور الأكثر شهرة على مر العصور. ثانيا، نحن ملتزمون بالجودة العالية والعطور التي تدوم طويلا. كل هذا العمل الشاق قادنا للفوز بجوائز في جميع أنحاء العالم. لذلك، فإنه ليس من الغريب ان نكون رابع أكبر شركة عطور في العالم و هذا شيء يجعلون فخورين حقا! "

كيف يمكننا اقتناء عطر لشخص آخر؟
حسنا، لذلك قررتم شراء عطر من عطورنا. جميل! الأسئلة التي ستخالجكم هي: أي عطر سنحتار؟ لن أكذب عليكم فشراء عطر لشخص آخر هو امر محير. لكن هناك بعض الحيل التي يمكنكم تجربتها.
ا
بدأوا بدراسة أسلوب و شخصية المتلقي. ماذا يرتدي و كيف يتصرف أمور ستقول لكم ما اذا كان هذا الشخص يحب العطور الرياضية، الزاهية أو ربما الحسية. يمكنكم أيضا استخدام العطور التي يستعملها حاليا كدليل للعثور على عطر من نفس العائلة. إذا  كنتم غير متأكدين بعد - اقتنوا قارورة صغيرة لتجربة العطر.

 اضغطوا هنا لقراءة دليلنا عن كيفية اقتناء العطور عبر الانترنت.



Paroles de : Photographie de : Oriflame Brand Images